ألبوم جديد للفنان عبدالله الرويشد .... روتانا

اذهب الى الأسفل

ألبوم جديد للفنان عبدالله الرويشد .... روتانا

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 25, 2009 12:31 am


ينتظر أن تختتم روتانا اصداراتها لشهر فبراير بألبوم جديد للفنان عبدالله الرويشد، والألبوم مؤلف من مجموعة أغاني لنخبة مميزة من المؤلفين منهم الناصر وبنت العطا ومنصور الواوان، إضافة إلى نخبة من الملحنين منهم عبد الله القعود وسليمان الملا وأميز الموزعين الموسيقيين.
ومن مفاجآت هذا الألبوم أنه يحمل أغنية تجمع بين الرويشد والفنانة نوال الكويتية في ديو مميز. وهي من كلمات الناصر وألحان الفنان المعروف مشعل العروج الذي سبق أن شارك نوال في الغناء.. وقد قام بتوزيع هذه الأغنية جيهون وبشار سلطان، أما الوتريات فلهاني فرحات. ومجيد دشتي مشرف صوت .
وقد تم تسجيل الأغنية في تركيا – اسطنبول، في ستوديو مارشاندز بإشراف المهندس آرمان. وتم تسجيل الوتريات في مصر – القاهرة، في ستوديو النظائر بإشراف المهندس مجيد دشتي. أما الإيقاعات فهي لسمير قطان، وعزف على القانون: آي تش، وعلى الكلارنيت: جوكشن، وعلى الناي: أيوب، والكورال بصوت مجموعة دبي.
وقد عمل الرويشد ونوال على هذه الأغنية بجد، وسبق التسجيل جلسات ورشة عمل جمعت الفنانين والملحن، ويتفق نوال والرويشد بقولهما: "نشعر بالقلق، وننتظر رد فعل الجمهور على التعاون الذي عملنا عليه بجد".
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى