ليدلي كينغ يترك معسكر منتخب إنجلترا ويعود الى توتنهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليدلي كينغ يترك معسكر منتخب إنجلترا ويعود الى توتنهام

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 25, 2009 12:17 am




أوضحت إدارة المنتخب الإنجليزي أن المدافع ليدلي كينغ لن يلعب مع منتخب بلاده المباراتين ضد سلوفاكيا وأوكرانيا بعد أن سمحت له بالعودة إلى ناديه توتنهام هوتسبير .

وكان إقحام ليدلي كينغ في تشكيلة المنتخب التي سوف تلعب وديا ً ضد سلوفاكيا , ومباراة تصفيات كأس العالم 2010 ضد أوكرانيا مفاجئا ً للجميع وأثار جدلا كبيرا في معظم وسائل الإعلام الإنجليزية .

ولم يكن هاري ريدناب ( مدرب توتنهام ) راضيا ً عن إستدعاء كينغ للمنتخب , واصفا ً القرار بالعشوائي وغير الضروري بسبب المشاكل اللياقية التي يعاني منها اللاعب في الوقت الحالي .

ولا يستطيع كينغ التدرب مع الفريق بسبب إصابة طويلة الأمد في ركبته , وهو أيضا ً ممنوع من المشاركة مع فريقه إلا في مباراة واحدة كل أسبوع .

وقد أصدرت هيئة كرة القدم بيانا ً لطمأنة السبيرز بأنهم لن يخاطروا بكينغ , الذي لم يشترك في الحصة التدريبية مع المنتخب الانجليزي يوم الثلاثاء الماضي .

وبعد المشاورات والمباحثات , أكد الاتحاد الانجليزي بأن كينغ قد عاد إلى فريقه السبيرز وأنه لن يلعب معهم في المباريات الدولية القادمة .

وأصدر الاتحاد الانجليزي بيانا جاء فيه :

" لقد عاد ليدلي كينغ إلى فريقه نادي توتنهام من أجل تكملة برنامجه العلاجي في فترة الإستحقاقات الدولية , وذلك بعد نقاشات مطولة مع كل ٍ من الجهاز الطبي لتوتنهام والمنتخب الانجليزي " .

وأضاف البيان :

" وقد تم الاتفاق على أن الأمر المناسب للاعب هو تكملة برنامجه العلاجي في ناديه وسوف لن يلعب أي دور في الاستحقاقات الدولية , سواء في المباراة الودية ضد سلوفاكيا , أو في مباراة تصفيات كأس العالم ضد أوكرانيا " .

في نفس السياق , تخلف كل ٌ من بيتر كراوتش ( ربلة الساق ) وشون رايت فيليبس ( الظهر ) عن تمرين المنتخب الانجليزي يوم الثلاثاء الماضي بسب إصابات قد تعرضوا لها في وقت سابق .

وقد أرسل المهاجم كراوتش لعمل الأشعة لتحديد شدة إصابته في ربلة الساق .
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى